الأخبار

 
 
   
 
الرئيسية عن الشركة منتجاتنا التسويق والمبيعات البئة والمجتمع الاخبار معرض الصور اتصل بنا
 
   
   
 
جديد الاخبار   الشركة الوطنية للإسمنت تكرم وكلائها المبرزين للعام 2013    الشركة الوطنية للاسمنت تستضيف نخبة من المهندسين والمقاولين والاكاديميين الجامعييين     برعاية الشركة الوطنية للاسمنت كلية الهندسة – جامعة عدن – تحتفل بتخرج 193 مهندس ومهندسات قسمي الهندسة المدنية والمعمارية    للمرة الثانية على التوالي الشركة الوطنية للإسمنت تفوز بجائزة افضل شركة في صناعة وتسويق الاسمنت لعام 2013م     مؤتمر الاسمنت الثامن عشر الذي نظمه الاتحاد العربي للأسمنت ومواد البناء في مركز الحسين للمؤتمرات – البحر الميت – المملكة الاردنية الهاشمية خلال الفترة 11 – 13 – نوفمبر – 2013 
 
   
 
مؤتمر الاسمنت الثامن عشر الذي نظمه الاتحاد العربي للأسمنت ومواد البناء في مركز الحسين للمؤتمرات – البحر الميت – المملكة الاردنية الهاشمية خلال الفترة 11 – 13 – نوفمبر – 2013
 شاركت الشركة الوطنية للأسمنت في فعاليات مؤتمر الاسمنت الثامن عشر الذي نظمه الاتحاد العربي للأسمنت ومواد البناء في مركز الحسين للمؤتمرات – البحر الميت – المملكة الاردنية الهاشمية خلال الفترة 11 – 13 – نوفمبر – 2013 من خلال فريق ضم كلا من :
o الاخ / هاني شريف : نائب المدير العام للشؤون المالية والادارية .
o الاخ / علي الاهدل : رئيس قسم التسويق .
o المهندس / عامر عبد الوهاب : رئيس قسم
o المهندس / محمد احمد عبد ربه : رئيس قسم الميكنيك
o المهندس / مفيد حزام : مشرف انتاج
 يأتي ذلك في اطار اهتمام الشركة بالتعرف على كل جديد في مجال صناعة وتسويق الاسمنت و تكنولوجيا الانتاج والطاقة وتوقعات اسواق الاسمنت في الوطن العربي خصوصا والعالم عموما , كما يأتي ذلك ايضا في ضوء سياسة الشركة الهادفة الى تنمية مهارات وخبرات وقدرات موظفيها في الجوانب الفنية والانتاجية والتسويقية من خلال الاطلاع على تجارب الاخرين وما توصلت اليه كبريات الشركات العالمية في هذه الصناعة .
 وقد وصل عدد المشاركين في المؤتمر الى 530 مشارك يتوزعون على 33 دولة و اكثر من 200 جهة وشركة ومؤسسة مشاركة .
 صاحب فعاليات المؤتمر اقامة معرض ترويجي للشركات المتخصصة في صناعة وانتاج الاسمنت حيث وصل عدد الشركات العارضة الى 100 شركة يتوزعون على 21 دولة منها :
 57 شركة اوروبية .
 23 شركة عربية .
 20 شركة من بلدان اخرى ( تركيا - الهند – استراليا – اليابان – الصين – روسيا ) .
 المشاركون الاخرون من اليمن :
 المؤسسة العامة للأسمنت بعدد 3 مشاركين منهم 2 من مصنع عمران .
 شركة الوحدة لصناعة الاسمنت بعدد 2 مشاركين .
 و الاخ / د . علي جباري عضو مجلس ادارة الاتحاد العربي للأسمنت ومواد البناء هو ممثل اليمن للمؤتمر .
 اوراق عمل المؤتمر :
 تم استعراض 43 ورقة عمل على مدى ثلاثة ايام حيث مثلت موضوعات اوراق العمل ما نسبته 90 % الى 95 % منها جوانب تكنولوجيا التصنيع والانتاج والتطوير الهادف الى تخفيض التكلفة في الحرق والطحن والتعبئة والمناولة في صناعة الاسمنت وكذا تكنولوجيا بدائل الطاقة الممكن استخدامها لتخفيض تكلفة الطاقة .
 كما كان هناك عدد محدود من الاوراق التي تناولت اسواق الاسمنت من حيث التوقعات المستقبلية سواء على مستوى العالم او دول الشرق الاوسط اجمالا وخاصة سوق مجلس التعاون الخليجي , اضافة الى سوق اسمنت روسيا .






 وقد تضمنت اوراق عمل المؤتمر عدد من المواضيع الرئيسية التالية :
.1. التطورات التكنولوجية الحديثة في صناعة الاسمنت سواء في الفرن او الطواحين او التعبئة والمناولة ... الخ .
.2. التطورات التكنولوجية في بدائل توليد الطاقة المستخدمة في صناعة الاسمنت واثرها على تخفيض تكلفة الطاقة المستخدمة في صناعة الاسمنت .
.3. التقنيات الحديثة في التحكم بالعمليات الانتاجية الهادفة الى تخفيض تكاليف العمليات الانتاجية بما ينعكس ايجابيا على تخفيض تكلفة المنتج النهائي .
.4. ضبط وتوكيد الجودة في صناعة الاسمنت بمختلف انواعه وخصوصا في الاصناف الجديدة ذات النسب المختلفة من المواد المضافة مثل البوزلانا والحجر الجيري خصوصا .
.5. تقديم حالات دراسية عن اسواق وصناعة الاسمنت في بعض الشركات والدول .
 

      نشرة الوطنية

العدد الرابع

العدد الثالث

العدد الثاني


   
Designed by   Snono.com