الأخبار

 
 
   
 
الرئيسية عن الشركة منتجاتنا التسويق والمبيعات البئة والمجتمع الاخبار معرض الصور اتصل بنا
 
   
   
 
جديد الاخبار   الشركة الوطنية للإسمنت تكرم وكلائها المبرزين للعام 2013    الشركة الوطنية للاسمنت تستضيف نخبة من المهندسين والمقاولين والاكاديميين الجامعييين     برعاية الشركة الوطنية للاسمنت كلية الهندسة – جامعة عدن – تحتفل بتخرج 193 مهندس ومهندسات قسمي الهندسة المدنية والمعمارية    للمرة الثانية على التوالي الشركة الوطنية للإسمنت تفوز بجائزة افضل شركة في صناعة وتسويق الاسمنت لعام 2013م     مؤتمر الاسمنت الثامن عشر الذي نظمه الاتحاد العربي للأسمنت ومواد البناء في مركز الحسين للمؤتمرات – البحر الميت – المملكة الاردنية الهاشمية خلال الفترة 11 – 13 – نوفمبر – 2013 
 
   
 
برعاية الشركة الوطنية للاسمنت كلية الهندسة – جامعة عدن – تحتفل بتخرج 193 مهندس ومهندسات قسمي الهندسة المدنية والمعمارية
رعت الشركة الوطنية للإسمنت بقاعة قصر سبا بمدينة عدن حفل تخرج 107 من مهندسي القسم المدني الدفعة 33 هندسة مدنية من كلية الهندسة جامعة عدن
وفي الحفل قال نائب عميد كلية الهندسة الدكتور محمد عقيل عباس للمتخرجين : "نهنئكم بأنكم اصبحتم تنتمون الى اسرة المهندسين وشرف الانتماء الى خريجي كلية الهندسة في جامعة عدن هذه الكلية العريقة التي تخرج منها ألاف المهندسين والمهندسات في مختلف التخصصات الهندسية . "
وأشار ان الاحتفال يأتي متزامن مع ذكرى تأسيس جامعة عدن ال 43 والذكرى 35 لتأسيس كلية الهندسة التي تخرجت منها اول دفعة في عام 1980م مبين ان قسم الهندسة المدنية من اعرق الاقسام العلمية في كلية الهندسة على مستوى الجامعات اليمنية منذ تأسيسه في عام 1975م وتخرجت اول دفعة في عام1981م من حملة شهادات الاجازة الخاصة . SPECIAL Degree
وعبر نائب عميد الكلية في ختام كلمته عن شكره الخاص لأولياء الامور والأساتذة الذين لم يألوا جهد في اعطاء ما لديهم من جهد وسهر وعلوم وخبرات نظرية وعلمية لأبنائهم الطلاب قائلا " ان مدينة عدن تتألق اليوم بتخرجكم وتفرح لفرحكم فهنيئا لكم تخرجكم .
من جانبها قالت الشركة الوطنية للإسمنت من خلال ممثلين عن تسويقها الاخوين فواد علي عبدالله والاخ حيدر محمد قائد خلال كلمة الراعي الرسمي للحفل انه منذ انطلاقة الشركة في العام 2008م اتخذت لها شعار تعمل من اجلة وهو "اسمنت الوطنية.... شريك البناء والتنمية " مشيرا انهم شركاء مع كل من يعمل لذلك الشعار ومن ضمنهم الشباب من ذوي الكفاءات والقدرات العلمية والعملية .
وبينت الشركة ان اسمنت الوطنية وعلى مدى السنوات السابقة رعى ودعم الكثير من احتفالات التخرج لدفع الكليات الهندسية الى جانب تخصصات علمية اخرى في كل من جامعة عدن , تعز , ذمار , آب, صنعاء ..
و الشركة الوطنية هي اليوم شريك فاعل وحقيقي في حفل تخرج الدفعة 33 متنمي لهم النجاحات العملية والمهنية ومزيدا من التقدم والنجاح للخريجين . .
كما تحدث في الحفل رئيس قسم الهندسة المدنيه بجامعة عدن الدكتور محمد عبد الحليم بالقول ان النجاح الذي وصل الية الخريجين اليوم ليس ضربة حظ بل جهد ومثابرة كما القيت في الحفل كلمة عن الخريجين . .
برعاية الشركة الوطنية للإسمنت قسم الهندسة المعماري بجامعة عدن الدفعة ( 11 ) تحتفل بالتخرج
من جهة اخرى وبحضور وكيل محافظة عدن ( احمد الشعيبي ) رعت الشركة في نفس القاعة الحفل الذي اقيم بمناسبة تخرج الدفعة الحادية عشر من خريجين الهندسة قسم المعماري في جامعة عدن لعدد 86 مهندس ومهندسة .
وقد القى وكيل المحافظة كلمة عبر من خلالها عن الدور الذي تلعبه كلية الهندسة في احداث التطور العمراني في بناء الاوطان
ثم قامت فرقة الفنون الشعبية باستعراض للفنون الساحلية والشعبية على المسرح نالت اعجاب الحضريين وشارك الحفل فرق اخرى بقيادة الفنان اكرم الوجيه واخرى فرقة مسرحية كوميديا .
وفي اجمل لحظات العمر للخريجين تم الصعود على خشبة المسرح مهندسين والمهندسات لقسم المعماري الخريجين ورسم اجمل لوحة استعراضية عبرت عن فرحة غامرة وحصاد لمجهود خمس سنوات من المثابرة والاجتهاد . والتقطت اجمل الصور والذكريات .
 

      نشرة الوطنية

العدد الرابع

العدد الثالث

العدد الثاني


   
Designed by   Snono.com