الأخبار

 
 
   
 
الرئيسية عن الشركة منتجاتنا التسويق والمبيعات البئة والمجتمع الاخبار معرض الصور اتصل بنا
 
   
   
 
جديد الاخبار   الشركة الوطنية للإسمنت تكرم وكلائها المبرزين للعام 2013    الشركة الوطنية للاسمنت تستضيف نخبة من المهندسين والمقاولين والاكاديميين الجامعييين     برعاية الشركة الوطنية للاسمنت كلية الهندسة – جامعة عدن – تحتفل بتخرج 193 مهندس ومهندسات قسمي الهندسة المدنية والمعمارية    للمرة الثانية على التوالي الشركة الوطنية للإسمنت تفوز بجائزة افضل شركة في صناعة وتسويق الاسمنت لعام 2013م     مؤتمر الاسمنت الثامن عشر الذي نظمه الاتحاد العربي للأسمنت ومواد البناء في مركز الحسين للمؤتمرات – البحر الميت – المملكة الاردنية الهاشمية خلال الفترة 11 – 13 – نوفمبر – 2013 
 
   
 
الشركة الوطنية للاسمنت تستضيف نخبة من المهندسين والمقاولين والاكاديميين الجامعييين
قامت الشركة باستضافة نخبة من كبار المهندسين والمقاولين مع مجموعة من اكاديميين كلية الهندسة – جامعة صنعاء الخميس الماضي 13/ 03/2014م جاء ذلك بالتنسيق بين الشركة وبين منتدى البناء والتشييد بصنعاء
وكان على راس الزوار :
 حسن الاسطة وكيل وزارة الاشغال العامة – قطاع الاشغال العامة .
 الدكتور / حسان سعد عبدالمغني - رئيس نقابة المهندسين و استاذ الهندسة الانشائية – كلية الهندسة صنعاء
 الدكتور / عبدالعزيز زيد عيسي – استاذ العمارة المشارك – قسم الهندسة المعمارية – جامعة صنعاء .
 الدكتور / محمد على نعيم – استاذ العمارة المشارك – قسم الهندسة المعمارية – جامعة صنعاء.
 الدكتور / عبدالوهاب محمد النونو – قسم الهندسة المدنية – جامعة صنعاء
 رئيس ومؤسس المنتدى البناء والتشييد المهندس / محمد قاسم العريقي .
وبعض مدراء الادارات الهندسية والفنية من الهيئة العامة للتخطيط العمراني والهيئة العامة للمساحة والاراضي والهيئة العامة الجيولوجيا .والصندوق الاجتماعي للتنمية ، والاتحاد العام للمقاولين ، ونقابة المهندسين اليمنيين .
حيث تم زيارة مرافق واقسام الشركة والاطلاع علي خطوات الانتاج ، والمراحل التي يمر بها تصنيع منتج اسمنت الوطنية ابتداء من المحاجر والكسارات واجراءات مختبرات الجودة مرورا بالفرن والطواحين الى ان يتم تقديمة الى المستخدمين في الاسواق .
و قد ابدى الزوار اعجابهم بخطوات التصنيع وكذلك استخدام التنكولوجيا النظيفة . وتطبيق معاييرالجودة العالمية في تصنيع اسمنت الوطنية .
تم بعد ذلك تم زيارة الحديقة الحيوانية للشركة والاطلاع على الاهتمام البيئي الذي توليه الشركة كل الاهتمام .
- من سجل الزوار :
1- الدكتور / توفيق حسن الاسطى - وكيل وزارة الاشغال العامة – قطاع الاشغال العامة-
( ان هذا الصرح التنموي العملاق يعد فخر لكل يمني وقد سعدنا جدا انا وزملائي في وزارة الاشغال العامة والطرق بهذه الزيارة الرائعة التي تجلت فيها روعه الادارة الحديثة والتكنولوجيا وضبط الجودة والاستخدام الامثل للموارد والحفاظ علي البيئة ، وفي الاخير نشكر حسن الضيافة والاستقبال وتقبلوا خالص تحياتنا ) .
2- الدكتور / حسان سعد عبد المغني ( استاذ الهندسة الانشائية – كلية الهندسة صنعاء – رئيس نقابة المهندسين اليمنين ) :
سعدت كثير بزيارتي لمصنع اسمنت الوطنية هذا الصرح الاقتصادي الشامخ الذي يمثل رافدا من روافد التنمية بالبلاد وسعدت اكثر بسبب اهتمام الشركة بالبيئة والحفاظ عليها من خلال تركيب الفلترات الهوائية . فهنيئا لشعبنا بهذا المنجز وهنيا لمجموعة هائل سعيد انعم من نجاح الى نجاح .
3- الدكتور / عبدالعزيز زيد عيسى - استاذ مشارك قسم العمارة – جامعة صنعاء :
أسعدني كثيرا ان اكون ضمن الفريق الاول لزيارة الشركة الوطنية للإسمنت بدعوة من زملائي في منتدى البناء والتشييد ، واكثر ما يلفت نظر الزائر الى مصنع اسمنت الوطنية ذلك التخطيط الهندسي الرائع للمجمع وتزداد اعجابا عندما تلمس اهتام الجميع بموضوع البيئة في جميع مراحل ومكونات التصنيع من خلال شرح المختصيين تلمس استخدامهم لأحدث التقنيات لتخفيف التلوث البيئي الى اقصى حد وقد شاهدنا التشجير والحديقة البيئية تحسب بها انك في بيئة راقية تراعي الانسان واقصد هنا العمال , اضف الى كل ما تقدم واجزم ان الادارة الراقية المخلصة هي وراء كل ما شاهدنا وراء ما حققته وتحققه اسمنت الوطنية وهي بحق ستكون في مقدمة شعار صنع في بلادي ، تمنياتي بالتوفيق والنجاح المستمر .
4- الدكتور / محمد علي نعيم – استاذ استيراتيجية التصميم المساعد – كلية الهندسة – قسم المعمارية .
سعمنا الكثير عن مصنع الوطنية لكن ما شاهدناه اليوم كان يفوق ذلك التوصر من خلال السمع ،،،
اكثر ما لفت انتباهي هو ذلك الاهتمام بالبئية والمحافظة عليها .

 

      نشرة الوطنية

العدد الرابع

العدد الثالث

العدد الثاني


   
Designed by   Snono.com